كشفت مصادر «الوطن» أن إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر أبلغت? اللاعب المغربي أشرف بن شرقي باحتمالية استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي بتوصيةٍ من بعض لاعبي الفريق المخضرمين، بعد أن تأقلم اللاعب كثيراً مع الفريق، وينتظر منه أن يقدم الأفضل فنياً خلال منافسات الموسم المقبل، مبينة أن الإدارة الزرقاء أرجأت البت في مصير اللاعب حتى التعاقد مع الجهاز الفني الجديد.

يذكر أن بن شرقي يملك حاليا عرضين حقيقيين، الأول الانتقال إلى الأهلي المصري، والثاني عرض إعارة من الوداد المغربي.

‏من جهة أخرى، تتجه الإدارة الهلالية إلى تجديد عقد اللاعب الدولي عبدالملك الخيبري لموسم واحد، وإعادة النظر في التعاقد مع محترف أجنبي في مركز المحور للمدرب الجديد، وستقدم عرضها الرسمي للخيبري بعد عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقام حاليا في إسبانيا.

على صيد متصل، حاولت إدارة النادي أن تتفق مع اللاعب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي لتجديد عقده لكنه رفض ذلك، لرغبة عائلته بالانتقال إلى أحد البلدان الخليجية، وكشفت مصادر «الوطن» أن نادي الظفرة الإماراتي اقترب كثيرا من التعاقد مع اللاعب.

بدوره، يغادر اللاعب أحمد أشرف اليوم إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية بعد شعوره بآلام في منطقة أسفل البطن على أن يحدّد الطبيب مدى حاجته للتدخل الجراحي من عدمه بعد الفحوص الطبية.