أكدت مصادر «الوطن» أن إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل رفضت العرض المقدم لها من نادي الاتحاد للظفر بخدمات اللاعب الدولي محمد الكويكبي، الأمر الذي جعل الاتحاديين يقدمون عرضا أكبر، اشتمل على اللاعبين عبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم، إضافة إلى المبلغ المالي، إلا أن الاتفاقيين رفضوا العرضين، متمسكين بلاعبهم الدولي الذي غادر القائمة النهائية للأخضر قبل خوض مونديال روسيا 2018.

من جهة أخرى، طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق الجديد، الأوروجواياني راموس إدارة ناديه بجلب مواطنه لاعب الوسط دييجو أرسميندي كأول طلباته منذ التعاقد معه خلال الأيام الماضية. وسبق أرسميندي أن خاض تجربة سابقة في الدوري السعودي مع نادي الشباب موسم 2016، شارك خلالها مع الليث في 26 مباراة دورية بواقع 2159 دقيقة، مسجلا هدفين وصنع مثلهما ونال بطاقتين صفراويتين، فيما لم يتعرض للطرد.

وكان المدرب الأوروجواياني راموس قد أوضح خلال مقابلة أجريت معه في إحدى القنوات الرياضية في بلاده، أن التوقيع مع الاتفاق يأتي لمعرفته بالدوري السعودي من خلال بعض الأسماء التي قدمت للمملكة، وخاضت تجارب كبيرة في عدد من الأندية السعودية سواء كمدربين أو لاعبين.