كشفت «دل» عن مركز مبتكر للألعاب الإلكترونية أطلقت عليه اسم Ready to Game ME، لتعزيز الألعاب والرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد التنامي الكبير لشعبية ألعاب الفيديو على الحاسوب، الذي ساهم بدفع عجلات الابتكار والمنافسة في هذا المجال بقوة.

ويمكن للمستخدمين الدخول للمنصة من أي مكان وفي أي وقت لمتابعة أحدث أخبار عالم ألعاب الفيديو وتقنيتها والإصدارات الجديدة، فضلاً عن تبادل المعلومات عن الفعاليات العالمية في المجال.



 تغيرات متسارعة

شهد قطاع ألعاب الفيديو تغيرات متسارعة عبر السنين، بعدما كانت يوماً هواية محدودة اقتصرت ممارستها على المراهقين وخدمتها شركاتٌ محدودة، ومن المتوقع أن تنمو سوق ألعاب الفيديو بمعدل 6 % عالمياً حتى العام 2019، حسبما أظهر بحث أجري بتفويض من دل.

وأكدت، مدير التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى «دل إي إم سي» هايدي نصير، عن مواصلتها تقديم مبتكرات جديدة في مجال ألعاب الفيديو إلى المستهلكين، وقالت: «تتمثل مساعينا في ردم الفجوة القائمة في مجال الرياضات الإلكترونية، نظراً لأن هذا المجال ما زال يمرّ في مرحلة مبكرة مقارنة بالرياضات المعتادة ما جعله غير مستغَلّ كما ينبغي، ونحن حريصون على رفع المعايير بمركز الألعاب الجديد».



تفاعلات إيجابية

يهدف Ready to Game ME، بمعلوماته ومزاياه إلى تحفيز التفاعل بين اللاعبين في المنطقة والأحداث والمستجدات على مستوى العالم، وتسهيل النمو وإحداث التحول في مجال ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط.