اعترف نجم المنتخب التونسي فرجاني ساسي، بصعوبة مواجهة بلاده أمام إنجلترا، اليوم في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة السابعة لمونديال روسيا.

وقال « بدون شك مواجهة إنجلترا ستكون صعبة، لكن نحن بصدد دراسة المنتخب الإنجليزي ومشاهدة بعض الفيديوهات عن المواجهات التي لعبوها حتى نحضر أنفسنا جيدا للقاء».

وأضاف» أهم شيء أن نكون حاضرين بقوة في المباراة، فيجب أن نركز على أنفسنا وليس على المنافس، سنحاول أن نصحّح الأخطاء السابقة، ونقدم مباراة كبيرة».

وتابع « رغبتنا كبيرة في تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم، وكما قلت سابقا سنلعب كل لقاء على حدة، وسنحاول أن نحقق انطلاقة جيدة في أول مباراة أمام إنجلترا، حتى ترتفع المعنويات ونواصل اللعب بثقة كبيرة مستقبلا».

وواصل» سنلعب كل المباريات من أجل الفوز، وهدفنا في هذه البطولة هو المرور إلى الدور الثاني، والأكيد نحن مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنجلترا لمواصلة المشوار بكل ثبات، فلدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، لا نخشى أي منافس وبرهنا على هذا أمام المنتخب الإسباني في آخر مواجهة ودية».

واعترف ساسي «بلجيكا أقوى منتخب في هذه المجموعة وبرهنوا ذلك في المواجهات الودية، وحتى في التصنيف العالمي فهم متقدمون جدا، ولكن لا تهمنا قوة المنتخبات، فسنعطي لكل منتخب حجمه الذي يستحقه ونحترم جميع المنتخبات التي سنواجهها».