توقع جناح المنتخب الألماني  ماركو رويس ألا تختلف مقاربة كوريا الجنوبية، حينما تواجه أبطال العالم عن الأسلوب الذي اعتمدته المكسيك في الجولة الأولى، حين فاجأت «المانشافت» بالفوز عليه 1/‏ صفر، وأن يعتمد المنتخب الكوري نفس أسلوب المكسيك، وقال «نفترض أنهم سيعتمدون أيضا على الهجمات المرتدة وسيعتمدون دفاعا محكما وآمنا».

وأضاف «مقتنع تماما أنه إذا لعبنا بتحرر وبنفس الأسلوب السلس، النوعي والشغوف الذي أظهرناه ضد السويد، ستواجه كوريا صعوبة بالغة للفوز علينا»، رافضا الإجابة على سؤال من صحافي كوري جنوبي حول توقعه للنتيجة النهائية للمباراة المقررة في قازان.

وتمنى نجم بوروسيا دورتموند الذي يشارك في النهائيات العالمية للمرة الأولى في سن الـ29،  بسبب الإصابات التي لاحقته، أن يكون المانشافت الطرف الفائز، مؤكدا أنه لا يمكنه التكهن بنتيجة اللقاء.

من جهته، اعترف المهاجم تيمو فيرنر الذي كان سببا في الركلة الحرة التي جاء على إثرها هدف الفوز على السويد، بأن الألمان لم يشاهدوا طريقة لعب المنتخب الكوري الجنوبي، باستثناء خسارته أمام السويد والمكسيك.

لكن مهاجم لايبزيغ أكد بأن الشمشون الكوري يملك مهاجمين سريعين ويقظين جدا، وأنهم على الأرجح عكس السويد التي تملك حضورا قويا وبدنيا، فيما تلعب كوريا بلاعبين صغار الحجم وسريعين.