ستكون الأنظار شاخصة إلى اللقاء المرتقب بين نجمي البرتغال كريستيانو رونالدو والأوروجواي لويس سواريز غدا في ثمن نهائي كأس العالم في كرة القدم، إلا أن هذه المباراة ستكون أكثر من مواجهة بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بحسب ما أكد زميل الأول المدافع البرتغالي برونو ألفيش.

وقال ألفيش «لا أعتقد أنها ستكون مواجهة بين سواريز ورونالدو هي مباراة بين فريقين، البرتغال والأوروجواي، وسنفعل كل ما باستطاعتنا للفوز».

ورأى ألفيش هناك «ثمة إمكانية للتحسن لمنتخب بلاده. أعتقد أننا سنفوز، لكن لا يجب أن ننسى: ليس في إمكانك الفوز سوى إذا لعبت بشكل جيد وأعتقد أننا سنلعب بشكل جيد».

وواصل «أعتقد أن جميعنا جئنا إلى هنا للعب وعندما تأتي لحظتنا سنكون جاهزين لمساعدة البرتغال على الفوز»، مضيفا «أعتقد أن الفريق البرتغالي الحالي جاهز لكل شيء. أظهرنا أنه لدينا فرصة للفوز، لكن هناك مباراة صعبة بانتظارنا».

وحذر من سيناريو مشابه لما حصل مع ألمانيا حاملة اللقب التي ودعت نهائيات روسيا من الدور الأول بخسارتها الأربعاء أمام كوريا الجنوبية صفر/ 2.

وقال «رأى الجميع أنه في كأس العالم هذه ليست هناك مباريات سهلة. المصير الذي منيت به ألمانيا شكل رسالة واضحة لما يمكن أن يحصل لأي فريق قوي».