غادرت الأرجنتين كأس العالم، لكن نسبة كبيرة من مشجعيها المحبطين لا يزالون يحملون تذاكر لمشاهدة مباريات الأدوار النهائية من بطولة كانوا يتوقعون فوز منتخبهم بلقبها، مع آمال عريضة بأن يودع منتخب البرازيل غريمهم اللدود البطولة.

وجعلت خسارة الأرجنتين 4/ 3 أمام فرنسا في كازان المنتخب يتجرع مرارة أسرع خروج من كأس العالم منذ نسخة 2002، وتركت عددا غير قليل من المشجعين يضربون كفا بكف.



 مشاهدة البطولة

بعد أيام من توافد جماهير بقمصان تحمل ألوان علم الأرجنتين، على استاد كازان، لتشجيع منتخب بلادهم، بدا إنريكي مايول، وهو من سكان العاصمة بوينس آيرس، محبطا وهو يتجول في وسط المدينة. وقال مايول الذي يملك تذكرة لحضور مباراة دور الثمانية بين فرنسا وأوروجواي في استاد نيجني نوفجورود: «يصعب على نفوسنا أن نرى خروج الأرجنتين، فنحن متحمسون للغاية في كرة القدم، الخسارة غيرت خطط حياتك». وأضاف: «كنا نتوقع التأهل لدور الثمانية. لكني سأستمر في مشاهدة البطولة التي لا تتكرر إلا مرة كل 4 سنوات».

وبالفعل تابعت جماهير الأرجنتين في إحدى الحانات المحلية تأهل البرازيل لدور الثمانية.



مؤازرة بلجيكا

من المرجح أن تؤازر جماهير الأرجنتين منتخب بلجيكا بعد غد أمام البرازيل، لكن لياندرو جاراي من بوينس آيرس قال إنه من الصعب تشجيع أي فريق آخر من المنتخبات التي تواصل طريقها في روسيا.

وأضاف: «مشجعو الأرجنتين مختلفون بعض الشيء في هذا الصدد، نشجع الأرجنتين فقط، هناك مشجعون آخرون يؤازرون منتخبهم والأرجنتين أو منتخبهم والبرازيل، لكننا نشجع الأرجنتين فقط».