وجد الاتفاقيون أنفسهم في تنافس مع النصراويين للظفر بخدمات اللاعب الأرجنتيني جيمناسيا لابلاتا المحترف في الدوري الأوروجوياني، ويعد اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، من أفضل صانعي اللعب في الدوري هناك، وما زال اللاعب يفاضل بين عرضي الناديين.

ميدانيا، استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الأوروجوياني ليوناردو راموس، بعد أن خاض الفريق أولى ودياته خلال المعسكر الإعدادي في هولندا أمام نظيره إيه ?ي إس الهولندي، وانتهى اللقاء بفوز الاتفاق 8/ صفر، واكتفى راموس بالتدريبات المسائية مقتصراً على التدريبات اللياقية والفنية قبل أن يختتم راموس التدريبات بإجراء مناورة بين اللاعبين من دون إشراك حراس المرمى.

من جهة أخرى، شارك اللاعب سعيد الربيعي في التدريبات الجماعية للاتفاق لأول مرة بعد وصوله أمس إلى هولندا، وذلك بعد إعلان نادي الاتفاق عن مشاركة سعيد الربيعي في معسكر الفريق بهولندا بعد سماح النادي الأهلي للربيعي بالمشاركة لحين استكمال كافة الإجراءات الرسمية والاتفاق على بنود عقد الانتقال وتجاوز اللاعب لإجراءات الفحص الطبي قبيل توقيع العقد النهائي.

من جانبه، قدم عضو مجلس الإدارة ومدير الاحتراف في النادي محمد الدعلان خلال مقر المعسكر محاضرة للاعبي الفريق حول الاحتراف ولائحة المخالفات والعقوبات الصادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم.