أعلنت إدارة نادي الهلال، استمرار اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأول لكرة القدم وإكمال عقده الذي تبقى منه موسم ونصف الموسم، وكان ابن شرقي انضم إلى الهلال في يناير الماضي، وشارك مع الفريق في 7 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين وسجل 3 أهداف.

وكان مصدر داخل نادي الهلال نفى ما تردد حول طلب ابن شرقي مبالغ مالية قبل المباريات في الموسم الجديد، وأشار إلى أن ما ذكر لا أساس له من الصحة.

من جانب آخر، وقع رئيس نادي الهلال سامي الجابر، أمس، عقدا رسميا مع البيروفي أندريه كاريلو لتمثيل الفريق بالإعارة لمدة عام واحد، وأعلن الهلال عبر موقعه على تويتر أن رئيس النادي وقع العقد مع اللاعب لمدة عام بنظام الإعارة في العاصمة الإسبانية مدريد. وذلك دون الكشف عن قيمة الصفقة. وكانت مصادر كشفت لـ»الوطن» أن عقد اللاعب يقدر بنحو 20 مليون ريال. وأن التعاقد جاء بتوصية من مدرب الفريق البرتغالي خورخي جيسوس.

من جهة أخرى، طلب المدرب جيسوس من إدارة النادي التعاقد مع مدافع أجنبي جديد، ليلعب بجوار الإسباني ألبرتو بوتيا، وتكثف الإدارة الهلالية حاليا مفاوضاتها مع أكثر من لاعب وفق طلب المدرب.

‏ميدانيا، واصل الهلال تدريباته الاعتيادية في معسكره الإعدادي بالنمسا، صباح أمس، وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، واشتمل المران على تدريبات لياقية وبدنية في الصالة، ثم توجه اللاعبون إلى الملعب حيث أخضعهم المدرب خيسوس لتدريبات على كيفية استلام وتسليم الكرة ثم التسديد على المرمى واختتمها بمناورة.