دخلت جماهير نادي الهلال على خط المطالبة بالتعاقد مع نجم نادي العين الإماراتي ومنتخب الإمارات، عمر عبدالرحمن «عموري»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقت حملة في موقع التواصل الاجتماعي «Twitter»، وسعت جماهير الزعيم إلى الضغط على إدارة ناديها بقيادة سامي الجابر للتعاقد مع صانع الألعاب المميز، ودشنت جماهير الزعيم هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» #عموري_مطلب_هلالي_ياسامي.


مطالبات جماهيرية


سبق الجماهير الهلالية في مطالبها جماهير الأهلي والنصر التي أطلقت هي الأخرى خلال الفترة الماضية هشتاقات مماثلة تطالب خلالها إدارتي ماجد النفيعي وسعود السويلم بالتعاقد مع اللاعب، خصوصا أن اللاعب يعد حرا خلال الفترة الحالية، كونه لم يجدد عقده مع ناديه الإماراتي حتى الآن.


لمسات أخيرة


دارت خلال الفترة الماضية وعبر منصة «Twitter» أنباء متفرقة تفيد أن اللاعب اقترب من ارتداء شعار نادي الاتحاد، وأن إدارة نواف المقيرن وصلت إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاتها مع النجم الإماراتي، وأن الطرفين يضعان اللمسات الأخيرة على العقد الذي سيبرم بين الطرفين.

 


 رغبة كبرى


ذكرت مصادر مقربة من عموري لـ»الوطن» أن رغبته في تمثيل زعيم الأندية السعودية وحامل لقب الدوري السعودي للموسمين الأخيرين كبيرة جدا، رغم تلقيه عدة عروض سعودية وإماراتية.

وسبق للإدارة الهلالية أن قدمت عرضين للظفر بخدمات اللاعب خلال الموسمين الماضيين ولم يتم الاتفاق على انتقال اللاعب للزعيم، لتمسك إدارة ناديه به وسريان عقده في حينها مع العين.

وعد مصدر هلالي أنه في حال نجاح الإدارة الهلالية في استقطاب عموري فإن الصفقة ستكون مكسبا للطرفين، إلا أنه أوضح أن إدارة نادي العين ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ هزاع بن زايد متمسكة بنجم فريقها الكروي الأول.

وكان عموري «26 عاما» خاض مع ناديه الإماراتي خلال الموسم الماضي 13 مباراة في الدوري الإماراتي الممتاز، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 5 أخرى.

 


01 فاوض اللاعب خلال الموسمين الماضيين

02  عموري ارتدى شعار الزعيم من قبل

03 خاض عمر عبدالرحمن

 تدريبات البداية مع الهلال

 


04 اللاعب مثل الأهلي أمام برشلونة الإسباني

05 سبق وأن شارك عموري مع الاتحاد في تكريم الخليوي