يقيم المنتخب السعودي الأولمبي تحت 21 عامًا معسكرًا إعداديًا في ماليزيا يستمر حتى العاشر من أغسطس الجاري، ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) المقرر انطلاقها في العاشر من الشهر نفسه.

 


24 لاعبا


استدعى المدير الفني للمنتخب الأولمبي، سعد الشهري (24) لاعبًا هم: محمد الربيعي، محمد البصاص، عبدالله حسون، فيصل دارسي، علي الأسمري، يوسف الحربي، عبدالرحمن غريب، أيمن الخليف، عبدالله مجرشي (الأهلي)، نواف أبو عامر، سعد السلولي، محمد الزبيدي (الاتفاق)، صالح الوحيمد، متعب الحماد، عبدالرحمن الدوسري (النصر)، أمين بخاري، عون السلولي (الاتحاد)، ناصر العمران، نواف الحبشي (الشباب)، حسن أبو شرارة، هارون كمارا (القادسية)، عبدالله اليوسف (الفتح)، أنس زباني (الهلال)، عبدالإله العمري (الوحدة).

 


مران أخير


أجرى لاعبو الأخضر، أمس، حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، عقب تجمعهم في محافظة جدة، على أن تغادر البعثة اليوم إلى ماليزيا لإقامة المعسكر الإعدادي. 

 


مجموعة قوية


يذكر أن قرعة منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) قد وضعت المنتخب الوطني تحت 21 عامًا في المجموعة (F) إلى جوار منتخبات كوريا الشمالية، وإيران، وميانمار. وسيفتتح الأخضر مشاركته خلال الدورة في الـ15 من أغسطس بلقاء إيران، في حين سيلاقي ميانمار في الـ17 من الشهر ذاته، وفي العشرين من أغسطس سيواجه كوريا الشمالية في ختام دور المجموعات.

 


24 لاعبا استدعاهم الشهري للمعسكر


البعثة تغادر اليوم إلى ماليزيا.


الأخضر الأولمبي ينهي معسكره في 10 أغسطس


مباريات الأخضر الأولمبي في البطولة

 


15 أغسطس


السعودية × إيران

 


17 أغسطس


السعودية × ميانمار

 


20 أغسطس


السعودية × كوريا الشمالية