تشير مصادر «الوطن» إلى أن إدارة نادي الهلال ستحسم خلال الأيام المقبلة أمر توقيعها مع اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري»، بعد اتفاق الأطراف الثلاثة ناديي الهلال والعين الإماراتي واللاعب على كافة بنود عقد الصفقة، ولم يتبق سوى التوقيع النهائي.

كما أكدت المصادر أن مهاجما أجنبيا اقترب من التوقيع للزعيم، لاسيما بعد أن اتجهت الإدارة الهلالية إلى الاستغناء عن المغربي، أشرف بن شرقي، الذي تجري المشاورات بشأنه مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي طالب بمهاجم آخر.

من جهة أخرى، أوصى جيسوس، بتمديد عقد لاعب الفريق، الدولي السابق محمد الشلهوب، لقناعته بما قدمه الموهوب خلال المعسكر الذي أقامه الفريق في النمسا، وتؤكد المصادر أن رئيس النادي سامي الجابر اتفق مع اللاعب على تمديد عقده خلال تواجده في معسكر الفريق الأخير، وسيجري التوقيع في مقر النادي، بعد العودة إلى الرياض.

من جانبه، أشاد مدير الفريق فهد المفرج بالمعسكر الخارجي الذي اختتم في النمسا أول من أمس، وثمن اجتهاد اللاعبين وانضباطيتهم خلال الأيام التي قضوها في النمسا والمباريات الودية التي خاضها الفريق هناك.

وكانت بعثة الزعيم غادرت، أمس، النمسا عائدة إلى الرياض لإكمال الفترة الإعدادية قبل التوجه إلى لندن لخوض مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة أمام الاتحاد في الـ18 من أغسطس الجاري.