علمت «الوطن» أن إدارة نادي غالطا سراي التركي رفضت عرضا من نظيرتها في نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، طلبت فيه الأخيرة ضم المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز»32 عاما»،  والذي يجيد اللعب كمهاجم صريح، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الذي خاض تجارب احترافية في فرنسا وتركيا.

 


عرض كبير


 كشفت المصادر أن الهلال قدم عرضه بمبلغ 30.4 مليون ريال «7 ملايين يورو»، فيما اشترط النادي التركي مبلغ 43.4 مليون ريال « 10 ملايين يورو» للتنازل عن المهاجم الفرنسي.

وتؤكد المصادر أن المفاوضات بين إدارتي الناديين ما زالت قائمة، نظر للرغبة الهلالية في الظفر بخدمات اللاعب لحاجة الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى مهاجم يجيد اللعب في مركز رأس الحربة.

 


 


صفقة عموري


ينتظر أن يعلن الهلاليون عن إتمام صفقة انتقال الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» إلى الزعيم، بعدما حسمت موافقة رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي الشيخ ھزاع بن زايد آل نھيان الأمر، وسيوقع عموري عقدا مع الهلال لمدة موسم واحد بنظام الإعارة مقابل 30 مليون ريال، سيكون نصيب نادي العين منها 25 مليونا ونصيب اللاعب 5 ملايين ريال، بعدما يصل إلى الرياض ويخضع للكشف الطبي الروتيني.

 


عودة التدريبات


 ميدانيا، يعاود لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية في مقر النادي غدا، بعد أن منحهم مدرب الفريق، البرتغالي جورجي جيسوس راحة لمدة يومين، بعد العودة من المعسكر الخارجي أول من أمس.

 


3 أندية  فرنسية مثلها اللاعب جوميز

جوميز يشارك مع غالطا سراي التركي حاليا


442 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي


40 مواجهة مثل خلالها الفريق التركي


171 هدفا سجلها مع الأندية الفرنسية الثلاثة


32  هدفا سجلها لمصلحة جالطا سراي