استقر جميع لاعبي أخضر القوى بقرية الرياضيين في جاكرتا، استعدادا للمشاركة في منافسات أم الألعاب في دورة الألعاب الآسيوية التي تنطلق غدا، ويشارك فيها المنتخب السعودي في 11 مسابقة.

وتواجد المنتخب السعودي للطيران الشراعي في المركز السـادس من بين «18 منتخبا»، بعد ختام الجولة الخامسة من المنافسة على أن تستأنف الجولة السادسة والأخيرة صباح اليوم، التي سيتم بعدها رصد النقاط وتحديد الفائزين.

بدورهما اختتم الرباعون محمود آل احميد ومحسن الدحيلب مشاركتهم في منافسات رفع الأثقـال «وزن 69 كجم» ، وحل آل احميد في المركز السادس في الترتيب العام، فيما تواجد الدحيلب في المركز 12، وخاض منتخب اليد مباراة أمس أمام قطر في الجولة الثانية للدور الثاني، فيما واجه المنتخب السعودي للكرة الطائرة نظيره منتخب إندونيسيا في ثاني مبارياته.

وواصل منتخب البولينج في تدريباتهم الأخيرة، استعدادا للمشاركة الآسيوية اليوم، وخسر حمد المبروك لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو  حمد المبروك من نظيره الكوري «شو جي» في دور الـ16، ضمن منافسات وزن تحت 63 كجم، وخسر سعود المولد  من منافسة الكازاخستاني «نورلان» قبل قليل، في إطار منافسات دور الـ 32 لوزن تحت 80 كجم.