حقق المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز السابع آسيويا في منافسـات «الفرق» التي اختتمت، اليوم، في «بونشاك»، بينما أنهى عبدالمتعالي أحمد وعلي النجيمي منافسات الفردي

أنهى الرامي لاعب المنتخب السعودي للسهام فارس العتيبي مشاركته في منافسات القوس الأولمبي للفردي بعد خسارته من الكازاخستاني «إلفت».

وحقق لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا المركز التاسع آسيويا في ختام منافسات التجديف لمسافة 2 كيلو بزمن 7:59.18 دقائق.

وغادر أخضر البولينج منافسات الثلاثي بعد أن حلت مجموعة (أ) بالمركز الـ17، ومجموعة (ب) بالمركز الـ23 بالترتيب العام للمسابقة المقامه في بالمبانج، وخرجت لاعبة المنتخب السعودي للريشة شذى صالح من منافسات الفردي عقب خسارتها من نظيرتها السيرلانكية «كافايدي» بنتيجة 2/ صفر بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي، وخسرت اللاعبة رنا أبوحريش من لاعبة منتخب هونج كونج «ناجاي يا» 2/0 في منافسات الريشة الطائرة «الفردي» في دور الـ32.

كما خسر لاعب المنتخب السعودي للسهام منصور علوي بصعوبة من التايلندي «تاهومينج» في دور 32/1 بنتيجة 6/5 ويغـادر منافسات «الفردي» للقوس الأولمبي.

وخسر لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو غازي الأسمري من منافسة «هوانق يوجن» لاعب الصين تايبيه في منافسات دور الـ16 لوزن تحت 68 كجم، وهي المنافسة الأخيرة لمنتخب التايكوندو في الدورة الآسيوية.

وغادر السباح يوسف بوعريش من التصفيات المؤهلة لنهائي سباق 50م فراشة قبل قليل بعد أن حل ثالثا في المجموعة الثانية بزمن وقـدرة 25.74 ثانيـة.