أضاف لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، الميدالية الثانية للمملكة في جدول ميداليات الدورة الآسيوية الـ18 المقامة حاليا في جاكرتا، بعدما نجح في الظفر بالميدالية البرونزية في منافسات وزن فوق 84 كجم في مسابقة الكاراتيه، عقب تغلبه على لاعب قيرغيزستان 4/ صفر، وتلقى اللاعب تهاني رئيس البعثة السعودية بالإنابة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

كما احتفل معه زملاؤه في المنتخب السعودي للكاراتيه، وتلقى تهاني جميع أعضاء الوفد السعودي، وكان حمادي خسر فرصة اللعب على الميدالية الذهبية عقب خسارته أمام منافسه الإيراني 1 /4.

وشكر الحمادي لرئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ لوقفته الدائمة ودعمه المستمر لكل الرياضيين السعوديين، ولرئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وجميع أعضائه والوفد السعودي المشارك في البطولة، ومدربيه، وأبدى سعادته بالفوز بالميدالية البرونزية، مؤكدا أنه كان يسعى إلى تحقيق الذهب، إلا أنه لم يوفق في مباراة التأهيل للنهائي.

وتعد الميدالية هي الثانية للمملكة في الدورة بعدما حقق لاعب الرماية حسين الحربي الميدالية الفضية، أول من أمس، في مسابقة البندقية 300.