رفع الفارس السعودي رمزي الدهامي والعداء طارق العمري عدد ميداليات المملكة في دورة الألعاب الآسيوية الـ18 بجاكرتا إلى 6 ميداليات، حينما حل الدهامي في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية خلال منافسات قفز الحواجز «فردي»، ونال العمري برونزية سباق 5000م بزمن 13.56.49 دقيقة وحصل على الميدالية البرونزية.  وهنأ رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ، اللاعبين الدهامي والعمري بمناسبة تحقيقهما الميدالية البرونزية، ووجه بتقديم مكافأة مالية  قدرها 100 ألف ريال لكل منهما.

 


 إرهاق الجواد


أبدى الدهامي سعادته بالميدالية التي أضافها لما حققه زملاؤه السابقون في جميع الألعاب وإلى الميدالية الذهبية للفرق، مبديا أنه كان يتمنى إحراز الذهبية، إلا أن الإرهاق الذي تعرض له جواده كان سببا في الخطأ الذي حصل وجعله يحل في المركز الثالث.

وجاء الفارس خالد المبطي في المركز الثامن، وحل خالد العيد في المركز الـ27.


 


 خسارة الطائرة


خسر منتخب الكرة الطائرة أمام نظيره منتخب تايلاند صفر/ 3 في المباراة التي جمعتهما، أمس، ضمن منافسات تحديد المراكز من السابع وحتى العاشر في لعبة اللعبة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 23/ 25، 25/ 27، 22/ 25.


 


 مغادرة حماد


 غادر لاعب منتخب الجودو سليمان حماد من دور الـ16 لمنافسات وزن تحت 73 كجم عقب خسارته من الإماراتي، وخسر منتخب كرة الماء أمام إيران 7/ 15 في ربع نهائي البطولة.


 


حضور الدولي


قاد الحكم الدولي السعودي خالد الزغبي لقاء نصف نهائي لمنافسات كرة الطائرة بين منتخبي كوريا الجنوبية والصين تايبيه في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت أمس.

 


 


الدهامي أضاف الميدالية الخامسة للمملكة


نجح العمري في تحقيق البرونزية

 


حماد غادر من دور الـ16

 


منتخب الماء خسر مباراة ربع النهائي