رأى وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورج منديش، أن اختيار الكرواتي لوكا مودريتش كأفضل لاعب كرة قدم في أوروبا «سخيف بكل بساطة».

ونقلت صحيفة «ريكورد» البرتغالية الرياضية عن منديش قوله «كرة القدم تلعب بين الخطوط الأربعة، وهناك الفوز كان من نصيب رونالدو. لقد سجل 15 هدفا وقاد ريال مدريد على كتفيه حتى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى»، معتبرا ما حصل في موناكو على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا «سخيفا بكل بساطة».

من جهته، كشف مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، «غاضب» لعدم اختياره من قبل الاتحاد الأوروبي أفضل لاعب في القارة للموسم الماضي، ومنح الجائزة للكرواتي لوكا مودريتش، زميله السابق في ريال مدريد الإسباني.

وقال أليغري «أمس، كان (رونالدو) غاضبا جدا، وذلك طبيعي». أضاف «سجل 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا ونال اللقب مع زملائه، ذهنية رونالدو تظهر إلى أي حد يبذل الجهد ليواصل البقاء الأفضل، وهذه أفضلية لصالحنا»، مقرا في الوقت ذاته بضرورة «احترام» نيل مودريتش الجائزة.

وغاب رونالدو عن احتفال منح الجائزة الذي أقيم في موناكو، على هامش حفل سحب قرعة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا. وأشار تقرير لصحيفة «ريكورد» البرتغالية، إلى أن رونالدو الذي اختير أفضل مهاجم في الموسم الماضي، كان يعلم أنه لن ينال جائزة أفضل لاعب؛ ولهذا السبب قرر عدم المشاركة في الحفل.