دفعت غرفة جدة وفي إطار خطتها التطويرية للرقي بسير العمل ومراعاة لتحقيق عنصر الجودة والكفاءة في مستوى الخدمات المقدمة بإدارة شؤون مراكز الخدمة لتقديم كافة الخدمات المباشرة للأعضاء والمنتسبين الذين تجاوزا الـ100 ألف منتسب بدءا من خدمات العضوية إلى تصاديق كافة المحررات إلى الخدمات التجارية والتصديق الإلكتروني وخدمات الـVIP.

وتعتبر إدارة شؤون مراكز الخدمة بغرفة جدة هي الواجهة الأولى لكافة منسوبي مجتمع الأعمال بمحافظة جدة، وتحظى بعناية تامة من الجهاز التنفيذي للغرفة فهي تعمل على أن تكون حلقة الوصل المباشر بين التاجر وكافة القطاعات الخدمية بالغرفة وخارجها تحقيقا لأقصى درجات الرضا للعملاء وتقديم الجودة العالية في الأداء عبر التزام العاملين ومقدمي الخدمة حيث تتبع لشؤون مراكز الخدمة إدارتا خدمات المركز الرئيسي، وإدارة خدمات الفروع.

تسعى الإدارة لتقديم جملة من الخدمات منها خدمة التصديق ورقيا باللغتين العربية والإنجليزية، وخدمة المصادقة على محررات الغرف السعودية الأخرى، وخدمة التفعيل على طلبات زيارة تجارية، والتصديق على تأشيرة استقدام عوائل الأفراد، وخدمة التصديق الإلكتروني. كما تعمل إدارة شؤون تقنية المعلومات بغرفة جدة على توفير كل ما هو جديد في عالم التقنية من ناحية الخدمات الإلكترونية، وسعيها لأن تصبح محافظة جدة وجهة مفضلة لأصحاب الأعمال الراغبين في تنمية تجارتهم الإقليمية والدولية من خلال توفير المعلومات الاقتصادية.