واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه على ملعب عبدالعزيز التويجري بمقر النادي تحضيرا لمواجهة نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.



 الهجمة السريعة

 أجرى الفريق مرانا، أمس، بقيادة المدير الفني للفريق، الأرجنتيني جوستافو كوستاس ركز فيه على التمارين اللياقية في الصالة الرياضية، بالإضافة إلى الجري على سرعات وأطوال مختلفة، بعد ذلك  طبق المدرب عددا من الجمل التكتيكية المختلفة خلال المران الفني، حيث خضع اللاعبون لتدريبات خاصة لكيفية بناء الهجمة السريعة والارتداد بالشكل الصحيح وكيفية الاستفادة من الكرات الثابتة، وفتح اللعب عبر الأطراف، فيما فرض جوستافو مناورة على منتصف الملعب.

راحة علاجية

 قرر الجهاز الطبي إراحة توفيق بوحيمد على إثر شعوره بالألم في العضلة الضامة، واللاعب جون رويز لشعوره بالألم في عضلة الفخذ، وتغيب عن المران مخير الرشيدي لمشاركته في معسكر منتخب الشباب والمحترف اليوناني إلكساندروس تزيوليس لمشاركته مع منتخب بلاده، والأرجنتيني جوناثان جوميز الذي أجرى عملية جراحية لتنظيف الغضروف.



هيكلة إدارية

اعتمدت  إدارة النادي، برئاسة سعود الشلهوب، الهيكلة الإدارية للمجلس وتوزيع المهام والملفات للموسم الرياضي 2018 - 2019، خلال اجتماع المجلس الدوري، حيث يتولى رئيس مجلس الإدارة الإشراف العام على لعبة كرة القدم، فيما يتولى نائب الرئيس عبدالله اليوسف مهمة الإشراف على لعبة كرة اليد.

وأقر المجلس الإدارة تكليف الأمين العام ناصر اليوسف بمهمة المدير التنفيذي للنادي، إضافة لعمله، فيما يكون الإشراف المالي والإشراف العام على الفريق الأول من اختصاص عضو مجلس الإدارة محمد الدهش، وتكليف بدر العبدالوهاب مشرفا على المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية ومجلس الجمهور، إلى جانب تولي ماجد الحربي مهمة الإشراف العام على العلاقات العامة والإعلام.

وتولّي فهد الشبانة ملف الاستثمار والتشغيل بالنادي، وإسناد مهمة الإشراف على لعبة كرة الطائرة لعضو المجلس عبدالعزيز السليمان، وتكليف عبدالعزيز الربيعة مشرفا على الفئات السنية لكرة القدم، إضافة لاعتماد عبدالله أبانمي مشرفا عاما على لعبتي تنس الطاولة والسباحة.