عقدت الجمعية العمومية العادية «الـ34»، بنادي العدالة، وذلك في مقر النادي بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي ودير شؤون الأندية بالمكتب أحمد الشواف، ورئيس النادي عبدالعزيز المضحي وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية.

وافتتحت الجمعية بكلمة لرئيس النادي عبدالعزيز المضحي، الذي أعلن أن هذه هي الجمعية العمومية الأخيرة لمجلس الإدارة الحالي، وتمنى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد قبل نهاية الفترة الحالية للمجلس الحالي، ليكون جاهزا لاستلام المجلس القادم وقيادته السنوات المقبلة، وذكر أن المجلس الحالي يوجد  فيه أعضاء مجلس إدارة شباب طموح لديهم الكفاءة والمؤهلات لأن يكونوا ضمن الإدارة القادمة.

وقال «لا شك من أهم الأشياء التي يفتخر بها النادي تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضمن فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، والعودة سريعا خلال سنة للدوري بعد الهبوط لدوري الثانية».

وأشار المضحي إلى أن شعار النادي الجديد يتماشى مع المرحلة القادمة حسب الأنظمة واللوائح للهيئة العامة للرياضة.

وأضاف «عملنا مقارنة بين نادينا وأندية المملكة جمعاء البالغ عددها 173 ناديا فوجدنا أن العدالة يحتل المركز السابع، 6 من الأندية تلعب جميعا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهذا الشيء نفتخر به كثيرا، وجميل جدا أن نكون السابع بين جميع هذه الأندية بجميع  الألعاب المختلفة».