استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير عبدالله بن بندر، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، أمس، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد الوردي، والذي هنأهما بمناسبة نجاح موسم حج 1439.

واطلع الأمير خالد الفيصل والأمير عبدالله بن بندر، على أعمال النيابة العامة التي قُدمت خلال حج العام الماضي، والتقنيات المستخدمة لسرعة إنهاء المعاملات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، كما استعرضا خطط النيابة المستقبلية للتوسع في الفروع على مستوى محافظات المنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة بما يحقق الأهداف المرجوة.

كما التقى الأمير خالد الفيصل ونائبه الأمير عبدالله بن بندر، بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام عبدالرحمن الفالح، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية الدكتور عبدالمحسن الحماد، الذي قدم لهما نبذة عن مشاريع الشركة التي تنفذها في المنطقة، بالتعاون مع وزارة الصحة.

واطلع أمير منطقة مكة ونائبه على خطط ومشاريع الشركة، الهادفة إلى تطوير الرعاية المنزلية والخدمات الطبية والتشغيلية في مستشفيات المنطقة، والتي سيتم تنفيذها وفق عمل تكاملي مع وزارة الصحة بأهداف غير ربحية.

وأكد الفيصل أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تنفيذ مشاريع التنمية، منوها بأهمية أن تكون المشاريع ملائمة للمستقبل، ويجري تنفيذها بأفكار جديدة وخلاقة، وأن تأخذ في الحسبان تطوير الخدمات الصحية المقدمة، خصوصا في موسمي الحج والعمرة.