عمق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية جراح مضيفه الاتحاد، بعدما اكتسحه 3/ صفر، أمس، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتاج القادسية 3 دقائق فقط للوصول لمرمى الاتحاد عبر قائده البرازيلي إلتون الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك النجار. وواصل القادسية سيطرته في الشوط الثاني، وتمكن جورجينيو من تسجيل الهدف الثاني للقادسية (64) من تمريرة بيمسارك فيريرا، وعاد الأخير وخطف الهدف الثالث (81) مستفيدا من تمريرة من هارون كمارا ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك الحارس راكان النجّار.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وبقي الاتحاد بدون نقاط في المركز الأخير.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، حقق الهلال فوزه الثاني على حساب مضيفه الرائد 3 /1، وسجل للهلال الفرنسي جوميز بالدقيقة 40، والثاني بالدقيقة 44 عن طريق الإماراتي عمر عبدالرحمن، ثم أضاف البرازيلي إدواردو الثالث بالدقيقة 55 من ضربة جزاء، وسجل للرائد محترفه المغربي أحمد حمودان بالدقيقة 52، وفي الدقيقة 73 أكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الإسباني ألبرتو بالبطاقة الحمراء. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط، وتجمد رصيد الرائد عند نقطة واحدة بالمركز الـ13.