يدخل دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، اليوم، جولته الرابعة، بإقامة 5 مواجهات مهمة وصعبة، تسعى خلالها الفرق الـ10 إلى خطف النقاط الثلاث، فهناك فرق تريد مواصلة تواجدها في مراكز القمة، واستمرار جموحها ونتائجها الإيجابية خلال الجولات السابقة وأخرى تبحث عن تعويض ما فقدته في من نقاط والنهوض من كبوتها.

 

مواصلة الجموح

 يتطلع نجران إلى مواصلة جموحه واللحاق بالمقدمة، وعدم التعثر مرة أخرى، لاسيما أنه جمع 6 نقاط خلال الجولتين الماضيتين، ما جعله يحل رابعا، حينما يستقبل الوشم المنتشي بفوزه الأول في الجولة السابقة، ويأمل ضمك في منافسة أصحاب الصدارة والوصافة، بينما يريد الوشم تأكيد صحوته من كبوة الجولتين الأولى والثانية.



تأكيد العودة

يطمح أبها إلى عدم التراجع للخلف والاستمرار في تقدمه، والاستفادة من عودة الروح إلى لاعبيه، عقب تغلبه على الكوكب في الجولة السابقة، عندما يواجه نظيره ومضيفه الطائي الساعي إلى إيقاف نزيفه النقطي المتواصل، ويملك أبها 6 نقاط سابعا، فيما اكتفى الطائي بنقطة واحدة حتى الآن في المركز الـ17.

خطف الصدارة

يأمل هجر، صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط، في خطف قمة وصدارة الدوري ولو مؤقتا، وعدم التفريط في تواجده ضمن قائمة مقدمة الترتيب، عندما يستقبل المجزل المثخن بالجراح والذي تراجع للمركز قبل الأخير بنقطة واحدة عقب خساراتين متتاليتن ويريد تسجل انتصاره الأول.

 

طموح مختلف

يرغب الخليج في مصالحة جماهيره عقب سقوطه أمام الوشم في الجولة السابقة، ما جعله يحل في المركز الثامن بـ4 نقاط، حينما يواجه ضيفه العروبة الذي يرغب في تأكيد عودته للمنافسه عقب فوزه الماضي الذي دفع به إلى المركز الـ15 بثلاث نقاط.

 

الهروب من القاع

في الخرج يتواجه في مباراة للتعويض، الكوكب الأخير بلا رصيد من النقاط والذي خسر مبارياته الثلاث في خلال الجولات الماضية، ونظيره الجيل الـ18 برصيد نقطة واحدة، ويطمح الكوكب في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور والخروج من مأزق الخسائر المتتالية، في المقابل يأمل الجيل في استغلال تراجع مضيفه وتحقيق 3 نقاط تدفع به نحو مراكز الوسط.


 


 ضمك يأمل في مواصلة جموحه وتقدمه.

 أبها يريد تأكيد عودة الروح واقتحام مناطق المنافسة.

 هجر يطمح في التربع على القمة لو مؤقتا.

 الطائي يسعى إلى مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها.

 الكوكب يرغب في تسجيل انتصار يبعده عن القاع.

 الخليج يخشى صحوة العروبة ويبحث عن مصالحة جماهيره.


الجولة: الرابعة

 


دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

 


الفريقان

الخليج × العروبة

هجر × المجزل

الكوكب × الجيل

ضمك × الوشم

الطائي × أبها


التوقيت

18:20

18:20

18:30

18:45

18:50\


الملعب

نادي الخليج

مدينة عبدالله بن جلوي الرياضية

نادي الشعلة

نادي ضمك

مدينة عبدالعزيز بن مساعد الرياضية