تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ5 مواجهات مهمة وصعبة، تسعى خلالها الفرق الـ10 إلى خطف النقاط كاملة، فهناك فرق تريد مواصلة تواجدها في مراكز القمة، واستمرار جموحها ونتائجها الإيجابية خلال الجولات السابقة وأخرى تبحث عن تعويض ما فقدته في من نقاط والنهوض من كبوتها.


صراع الصدارة


يتطلع العين إلى مواصلة حضوره القوي واللافت والمحافظة على الصدارة للجولة الرابعة على التوالي، وعدم التعثر، لاسيما أنه جمع العلامة الكاملة خلال الجولات الثلاث الماضية، حينما يستقبل العدالة المنتشي الذي يملك 7 نقاط ويأمل في الإطاحة بالمتصدر من قمة الترتيب وخطفها أو على الأقل القفز للوصافة، في حال عدم هجر أمس، لذا فإن اللقاء يعد من أقوى وأهم وأصعب مباريات الجولة، كما أن الفريقين يملكان لاعبين مميزين وقادرين على صنع الفارق.


فك الارتباط


يرغب القيصومة وضيفه الشعلة في فك الارتباط بينهما وتسجيل الفوز الثاني لكل منهما، لاسيما أنهما يملكان ذات الرصيد النقطي 4 نقاط، ولا يفصلهما سوى فارق صافي الأهداف الذي يصب في مصلحة الشعلة، مما يزيد من أهمية المواجهة للطرفين.

 


طموح مختلف


يأمل جدة، صاحب النقاط الـ6، في تأكيد عودته للمنافسة، وعدم التفريط في تواجده ضمن قائمة مقدمة الترتيب، عندما يحل ضيفا على النجوم الجريح والذي يملك 4 نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية ما جعله يتراجع إلى وسط الترتيب، ويريد العودة مجددا إلى المنافسة وإيقاف نزيفه النقطي.

 


العودة للانتصارات


يطمح نجران إلى النهوض من كبوة الجولة الماضية، والعودة سريعا إلى طريق الانتصارات، والبقاء قريبا من مراكز مقدمة الترتيب، وعدم التفريط مجددا في النقاط، عندما يستضيف الجبلين الساعي إلى تكرار مافعله في الجولة السابقة وتسجيل انتصاره الثاني، ويملك نجران 6 نقاط، فيما يملك الجبلين 4 نقاط، والفارق النقطي المتمثل في نقطتين سيزيد من قوة اللقاء، ورغبة الفريقين في خطف نتيجته.

 


مواجهة للتعويض


في المدينة المنورة يتواجه في مباراة للتعويض، الأنصار، صاحب النقاط الـ4 والذي خسر أمام العين في الجولة الماضية، وضيفه النهضة الذي يملك نفس الرصيد وتعرض للخسارة أيضا في الجولة السابقة أمام جدة، وكلا الفريقين يبحثان عن الخروج من مأزق التفريط المبكر في النقاط، مما سيؤثر عليهما خلال الجولات المقبلة.




 العين يأمل في مواصلة تصدره للفرق

 




 نجران يريد الخروج من تبعات خسارته الماضية




 جدة يطمح

 إلى تسجيل انتصار ثالث




 القيصومة والشعلة مواجهة لفك الارتباط بينهما




 الأنصار والنهضة موقعة للتعويض