صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمنح القاضي محمد بن عبدالله الجيراني، الذي اغتيل من قبل بعض العناصر الإرهابية، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

وقدم وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، أمس، وسام الملك عبدالعزيز لذوي الفقيد، إنفاذا للأمر الكريم.

وثمن الصمعاني هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، والتي تأتي تكريما للقاضي محمد الجيراني وتاريخه القضائي المشرف، وتأتي امتدادا للدعم المتواصل منه وحرصه واهتمامه بمرفق القضاء، سائلا المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء.



عزاء إندونيسيا

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا أمس برئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، عبّر خلاله عن عزائه له في ضحايا الزلزال والتسونامي الذي ضرب مدينة بالو في جمهورية إندونيسيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وأكد خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال وقوف المملكة بكل إمكاناتها مع الأشقاء في جمهورية إندونيسيا ومساندتهم للتخفيف من آثار الزلزال والتسونامي، سائلا الله الرحمة للمتوفين والشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه، عبّر رئيس جمهورية إندونيسيا عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين، على وقوف المملكة مع الشعب الإندونيسي في سبيل تجاوز هذه الكارثة الطبيعية وما خلفته من خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.