تستكمل اليوم مواجهات الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة وصعبة، تسعى خلالها الفرق الـ10 إلى خطف النقاط الثلاث، فهناك فرق تريد مواصلة تواجدها في مراكز القمة، واستمرار جموحها ونتائجها الإيجابية خلال الجولات السابقة وأخرى تبحث عن تعويض ما فقدته في من نقاط والنهوض من كبوتها.

 


استعادة التوازن


يطمح أبها إلى عدم التراجع للخلف والاستمرار في تقدمه، والاستفادة من عودة الروح إلى لاعبيه، عقب تعادله مع العين في الجولة السابقة، عندما يواجه نظيره ومضيفه العدالة الساعي إلى تعويض خسارته السابقة أمام الأنصار، ويملك أبها 7 نقاط، فيما جمع العدالة 8 نقاط، ومما يزيد من قوة اللقاء أن الفريقين اللذين يفصلهما نقطة واحدة يتطلعان إلى الاقتراب وبشكل كبير من المقدمة أو تأمين الذات في وسط الترتيب على أقل تقدير.


إيقاف النزيف


يأمل نجران الذي يملك 6 نقاط، جمعها خلال الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يسقط في الجولات الثلاث الأخيرة، في إيقاف النزيف النقطي المتواصل وعدم التعثر مرة أخرى، والتراجع إلى مراكز الخطر، عندما يستقبل النهضة المنتشي بفوزه الأخير على النجوم الذي دفع به نحو وسط الترتيب برصيد 7 نقاط ويريد أن يسجل انتصارا ثالثا له في الدوري وثانيا على التوالي والاقتراب أكثر من فرق الصدارة، وتكمن أهمية اللقاء في الرغبة الكبيرة لدى الفريقين في عدم التراجع، إضافة إلى أن ما يفصلهما عن بعضهما نقطة واحدة فقط.


إثبات الذات


في المدينة المنورة يتواجه في مباراة مهمة، الأنصار صاحب النقاط الـ10 والذي يتطلح إلى تأكيد صحوته وتقدمه نحو مراكز الصدارة والوصافة، والنجوم الباحث عن تعويض خسارته السابقة أمام النهضة وتحسين وضعه في سلم الترتيب، لاسيما أنه يملك 5 نقاط فقط.


مواصلة التقدم


يتطلع جدة إلى مواصلة جموحه واللحاق بالمقدمة، وعدم التعثر مرة أخرى، لاسيما أنه جمع 10 نقاط خلال الجولات الماضية، ما جعله يحل ثالثا، حينما يواجه القيصومة الساعي إلى العودة للانتصارات وتأمين نفسه في وسط الترتيب، خصوصا أنه يملك 5 نقاط من 5 مواجهات.


طموح مختلف


يرغب الخليج في مصالحة جماهيره عقب سقوطه المتكرر في آخر ثلاث جولات، والبحث عن نفسه مجددا، لاسيما أنه اقترب من مراكز الهبوط، حيث يملك 4 نقاط فقط، حينما يواجه ضيفه الجبلين الذي يرغب في تأكيد قدرته على المنافسة، خصوصا أنه حقق نتائج جيدة في الجولات الأخيرة ويملك 8 نقاط.


 


أبها يريد تأكيد عودة الروح واقتحام مناطق المنافسة


نجران يرغب في إيقاف نزيفه النقطي المتواصل


جدة يأمل في مواصلة تقدمه


الأنصار يطمح إلى الاقتراب من الصدارة


الخليج يسعى إلى مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها