استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة أمس، المدير العام لفرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة، سعيد الحارثي.

وفي بداية الاستقبال، تسلم أمير منطقة عسير نسخه من التقرير السنوي لفرع هيئة الرقابة والتحقيق لعام 1438/ 1439، مثمنا القفزات التي حققها الفرع خلال الفترة الماضية، والجهود التي يبذلها لتطوير الأداء في القطاعات الحكومية المختلفة.

من جهته، أعرب الحارثي عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد، على متابعته المستمرة لأداء القطاعات المختلفة، ودعمه المتواصل وغير المحدود، والذي استطاعت خلاله الإدارات الحكومية تطوير أدائها للأفضل.

من جانب آخر، استقبل أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس، عددا من مشايخ القبائل بالمنطقة الذين قدموا للتهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ88.

وفي بداية الاستقبال، رحب الأمير فيصل بن خالد، بالجميع، مؤكدا أن اليوم الوطني للمملكة يعد مناسبة وطنية غالية على الجميع، ويجب على كل مواطن سعودي الاشتراك في نهضة هذا الوطن، والحفاظ على حاضره وبناء مستقبله، والوفاء له وتقديم الغالي والنفيس للحفاظ على مكتسباته ومقدراته. وقدم الجميع شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة عسير على حسن الاستقبال والاستماع لتوجيهاته.