يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته لخوض منافسات الدورة الرباعية الكروية الدولية التي ستقام في المملكة، حيث بدأ، أول من أمس، توافد المنتخبات المشاركة بدءا بوصول منتخب الأرجنتين إلى مطار الملك خالد بالرياض يتقدمهم النجم ديبالا، وروبيرتو بيريرا، والحارس سيرجيو روميرو، وذلك في إطار تحضيرات الأخضر السعودي لنهائيات كأس آسيا 2019 المقرر إقامتها في الإمارات في الـ5 من يناير 2019.



 تحضيرات فنية وبدنية

المنتخب السعودي يحرص على رفع التحضيرات البدنية والفنية قبل استعادة اللقب الآسيوي بلقاء منتخبات قوية لها خبرة كبيرة وتملك نجوما يترصع بها المنتخب البرازيلي وكذلك الأرجنتيني، ونجوم تتميز بالقوة البدنية الكبيرة مثل لاعبي المنتخب العراقي حتى يكون قد أحسن الإعداد من كافة النواحي البدنية والمهارية، وأيضا القوة والسرعة كأفضل استعداد لكأس آسيا في الإمارات.



 فوائد للأخضر

البطولة الرباعية تقدم فائدة كبيرة للأخضر السعودي قبل خوض غمار بطولة آسيا فهي فرصة للاعبين السعوديين للاحتكاك بأفضل لاعبي العالم واكتساب خبرة، خاصة أنها تأتي بعد الخبرة التي اكتسبها اللاعبون السعوديون في مونديال روسيا الذي أقيم في صيف 2018 وقابل خلاله منتخبات متطورة مثل روسيا والأورجواي ومصر.

 البداية مع السامبا

تنطلق البطولة، بعد غد، بلقاء الأرجنتين والعراق على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما يبدأ الأخضر لقاءاته بمواجهة البرازيل، الجمعة المقبل، على إستاد جامعة الملك سعود بالرياض. ويخوض الأخضر لقاءه أمام أسود الرافدين على إستاد جامعة الملك سعود، الاثنين المقبل، بينما يلتقي في مواجهة مرتقبة البرازيل والأرجنتين على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.