احتضنت الشرقية لقاء أوفياء وزارة الصحة الحادي عشر، بفندق المريديان، وهو اللقاء نصف السنوي لكبار مسؤولي وزارة الصحة المتقاعدين، وفي مقدمتهم الدكتور حمد المانع والدكتور عثمان الربيعة وعدد كبير من المديرين العامين بالوزارة والمناطق، حيث استقبلهم أوفياء الشرقية المديرون العامون السابقون والمساعدون.

وتخللت البرنامج جولات سياحية في مقدمتها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وألقى الدكتور أحمد العلي كلمة ترحيبية نيابة عن أوفياء الشرقية وشكر الحضور على تواصلهم وتشريفهم، وأثنى على دور الجميع البارز فترة تحملهم مسؤوليات وأعباء وزارة الصحة، وأشاد بالجهود التي يبذلها زملاؤه الحاليون وعلى رأسهم الدكتور توفيق الربيعة.

وألقى الدكتور حمد المانع كلمة شكر فيها القائمين على اللقاء، وشارك الحضور مسيرة الصحة والخطط الإستراتيجية في عهده ودور الرجال المخلصين معه، وأثنى على الخطوات الجبارة التي تنفذها الدولة في سبيل الخصخصة وديمومة النهضة الصحية، ثم كرم المضيفون حجي الحجي مدير المكتب الخاص لسبعة وزراء صحة لدوره المميز في تأسيس لقاء الأوفياء، والتنسيق المستمر معهم. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واسترجاع الذكريات والمواقف الصعبة والطريفة، وانتهى اللقاء بعد تناول طعام العشاء.