واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته لخوض مواجهته الأولى غدا في البطولة الدولية الودية، التي تقام في الرياض وجدة، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس امم آسيا 2019، وبدأت الحصة التدريبية  أمس التي أقيمت على  استاد جامعة الملك سعود، بتمارين الإحماء، ثم طبق المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي عددا من الجمل التكتيكية، تركزت في جميع المراكز والربط المثالي بينها، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالهما مناورة تكتيكية على كامل الملعب.

وأكد مدافع المنتخب سعيد المولد على سعيهم للاستفادة من بطولة سوبر كلاسيكو، في ظل مشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق، مبينا سعيهم إلى تحقيق الاستفادة الكافية من الخبرات والعناصر التي تمتلكها تلك المنتخبات.

وعن أهمية المعسكرات الإعدادية قال» المعسكرات تزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وتمنحنا فرصة تطبيق الجوانب التكتيكية التي يطلبها منا المدرب». وبين مدافع  الأخضر محمد خبراني أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي كونها فرصة لتحقيق الانسجام وتطبيق الأسلوب التكتيكي للمدرب بالطريقة المثالية، التي تكفل الجاهزية الكاملة خلال المنافسات المقبلة.

وأشاد خبراني بأهمية بطولة سوبر كلاسيكو، التي يسعون من خلالها لتسجيل النتيجة الإيجابية والظهور بأداء فني إيجابي يحقق لنا الفائدة الكبيرة.