تستكمل، اليوم، منافسات الجولة الثامنة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ5 مواجهات مهمة وصعبة، تسعى خلالها الفرق الـ10 إلى خطف النقاط الثلاث، فهناك فرق تريد مواصلة تواجدها في مراكز القمة، واستمرار جموحها ونتائجها الإيجابية خلال الجولات الماضية، وأخرى تبحث عن تعويض ما فقدته من نقاط، خصوصا أن هذه الجولة تعد منعطفا صعبا لجميع الفرق.



تأكيد الحضور

يتطلع أبها إلى تأكيد تواجده وحضوره ضمن فرق المنافسة ومواصلة مستوياته الجيدة خلال الجولات الأخيرة، حينما يستقبل ضيفا صعبا للغاية وهو الجيل الذي يطمح هو الآخر إلى مواصلة حضوره الجيد في الجولات الماضية، ويملك أبها 13 نقطة، ويبتعد عنه الجيل بفارق نقطتين فقط، حيث جمع 11 نقطة، وهو الأمر الذي يزيد من قوة وأهمية اللقاء.



طموح مختلف

يطمح العين إلى عدم التراجع للخلف والعودة إلى مزاحمة فرق الصدارة، وتعويض عثراته في الجولات الأربع الماضية، وإيقاف تراجعه الذي رمى به من الصدارة إلى مراكز الوسط، حيث يملك 11 نقطة، عندما يستقبل الوشم المنتشي والذي سجل حضورا لافتا في الجولات الأخيرة، ما دفع به إلى مركز متقدم بعد أن عانى في قاع الترتيب، ويملك نفس الرصيد النقطي الذي جمعه مضيفه ويتقدم بفارق الأهداف.



استعادة الثقة

يرغب نجران في استعادة الثقة مجددا وعدم التفريط مجددا، عندما يحل ضيفا على الأنصار الساعي إلى نفس الهدف بعد خسارته السابقة والراغب في العودة لمزاحمة المتصدر، ويملك نجران 10 نقاط، في المقابل حصد الأنصار 13 نقطة، وفارق النقاط الثلاث يزيد من إثارة المواجهة.



موقعة صعبة

في حائل يتواجه الجبلين، صاحب النقاط الـ11، وهجر الذي يملك 15 نقطة، حيث يسعى الجبلين إلى مواصلة تقدمه نحو مراكز القمة، فيما يأمل هجر في خطف الصدارة في حال تعثر جدة، أمس، أو التمسك بالوصافة على أقل تقدير.

الابتعاد عن الخطر

في حفر الباطن يلتقي القيصومة «8 نقاط» والنجوم «7 نقاط»، في لقاء قوي ومهم للفريقين الباحثين عن عدم الوقوع في مطب مراكز القاع وتأمين النفس في وسط الترتيب، وكل منهما يريد أن ينهض على حساب الآخر.

 


 


 المناسبة:

 دوري الأمير

محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى


الجولة: الثامنة


 


01

 أبها يريد مواصلة زحفه نحو المقدمة


02

 الجيل يأمل في تأكيد صحوته


03

 الأنصار ونجران يبحثان عن استعادة  الثقة


04

 هجر يتطلع إلى الصدارة وعدم التراجع


05

 الجبلين يطمح إلى مواصلة الانتصارات


06

 العين والوشم مواجهة لإثبات الذات