يبدأ المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت 19 عاما مشواره في كأس آسيا، والمؤهلة لكأس العالم 2019 تحت 20 عاما في بولندا بمواجهة ماليزيا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، التي تضم إلى جوار المنتخبين، منتخبا طاجيكستان والصين.



طموح أخضر

يتطلع الأخضر الشاب إلى تسجيل نتيجة إيجابية، ليخوض الجولتين المقبلتين، وهو في وضع جيد، ليتمكن من خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور الثاني.



4مراحل

تحضر المنتخب السعودي للبطولة من خلال 4 مراحل كان آخرها معسكر إعدادي أقامه في إندونيسيا، حيث كانت المرحلة الأولى بالمشاركة في دورة دبي، ثم معسكر في الدمام، وجاءت المرحلة الثالثة بمعسكر خارجي في جمهورية التشيك، وخاض خلال المراحل الأربع عدة مباريات ودية وقف خلالها مدرب المنتخب الوطني خالد العطوي على مستويات جميع اللاعبين، الذين ضمتهم قائمته.



مران أخير

ختم الأخضر الشاب تحضيراته للمباراة بمران أخير أقامه أمس ركز خلاله العطوي على تأدية اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية، وتطبيق عدة جمل فنية كالاستلام والتسليم والتحرك بدون كرة، والاستفادة من الكرات الثابتة، والمساندة الهجومية الفعالة من قبل لاعبي الوسط.

متابعة

وقف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز على آخر استعدادات المنتخب الشاب من خلال اتصال هاتفي أجراه بالبعثة السعودية أول من أمس، وحثّهم على بذل كافة الجهود لنيل بطاقة التأهل إلى كأس العالم، إضافة إلى تحقيق لقب البطولة الآسيوية، ونقل الفواز إلى اللاعبين حرص واهتمام ومتابعة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

 


 


4 مراحل جهزت الأخضر للبطولة

12 منتخبا تتنافس على التأهل للمونديال


يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة  

العطوي ركز على الجانب التكتيكي


المناسبة: كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما

 


 المجموعة: الرابعة

الجولة: دور المجموعات

 


التوقيت: 12:00

 


الملعب: استاد باتريوت كاندراباجا