يتواجه إنتر الثالث مع ميلان العاشر اليوم، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في دربي منتظر، حيث يبحث الأول عن تحقيق فوز خامس على التوالي، فيما يريد الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة، تحقيق فوز ثالث تواليا بإشراف مدربه جينارو جاتوزو.

وقال الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر، الذي يبتعد بفارق نقطتين عن نابولي الثاني، ويحل على برشلونة الإسباني في دوري الأبطال الأسبوع المقبل، «هذه المباراة التي يتطلع إليها أبناء المدينة، يبقى هدف إنتر تقليص الفارق مع يوفنتوس ونابولي».

وأصر إيكاردي أنه مصمم على التوصل إلى اتفاق من أجل البقاء في صفوف «نيراتسوري»: «أنا سعيد هنا وأهتم بهذا الفريق.. كان بمقدوري الرحيل، حصلت اتصالات (مع أندية أخرى)، لكنني قررت البقاء من أجلي وأجل عائلتي، حلمت بخوض دوري الأبطال مع إنتر»، ويبلغ البند الجزائي في عقد إيكاردي (25 عاما) مع إنتر 126 مليون دولار أميركي، علما بأنه انضم من سمبدوريا في 2013، وسجل لفريقه اللومباردي 112 هدفا حتى الآن بينها 29 هدفا في النسخة الأخيرة من الدوري.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي فيورنتينا وكالياري، كييفو فيرونا وأتلانتا، بارما ولاتسيو، بولونيا وتورينو، فروسينوني وإمبولي.