رفضت إدارة نادي الاتحاد في بيان لها، الأحداث التي وقعت بعد مباراة فريقها الأول لكرة القدم أمام أحد، أول من أمس، ضمن الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين اللاعبين حسين عبدالغني وحسن معاذ، لافتة إلى أنها ستطبق لائحة العقوبات على لاعبها حسن معاذ.

 


مواقف الناديين


الاتحاد


تصرفات تبتعد عن الروح الرياضية


أحد


ننتظر الانتهاء

 من التحقيقات




 


 


رفضت إدارة نادي اتحاد في بيان لها، الأحداث المؤسفة التي وقعت بعد مباراة فريقها الأول لكرة القدم أمام أحد أول من أمس، ضمن الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكانت بين اللاعبين حسين عبدالغني وحسن معاذ.

ووقعت مشاجرة قوية بين مدافع الاتحاد حسن معاذ، وقائد أحد حسين عبدالغني  في الممر المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، عقب نهاية المباراة، التي انتهت بالتعادل 1/1 في إطار الدوري السعودي.

وشدد الاتحاد في بيان رسمي، على رفضه التام لمثل هذه التصرفات التي تبتعد عن الروح الرياضية.

وأكد البيان، أن إدارة الاتحاد ستطبق لائحة العقوبات على لاعبها حسن معاذ، لرفضها مثل هذه التصرفات، التي لا تعكس القيم والأخلاق الرياضية بصفة عامة.

ورحب البيان، بتوجيهات رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بضرورة التحقيق في الواقعة.

من جانبها، شكرت إدارة نادي أحد لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، تدخله وفتح تحقيق في الحادث، وأشاد رئيس النادي سعود الحربي، بردة الفعل الإيجابية من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة، وأنهم سينتظرون الانتهاء من التحقيقات.