تستعد الفرق الرياضية بمحافظات جازان ممثلة في 200 فريق للمشاركة بالدوري التصنيفي لرابطة الأحياء لكرة القدم بالمنطقة، والذي ينطلق الأحد المقبل، وسط اكتمال كافة التجهيزات، والخطط المعدة.

واستنفرت إدارة رابطة الأحياء بجازان جهودها في تهيئة وتأهيل وصيانة الملاعب الرياضية، وشرع مكتب هيئة الرياضة، ورابطة الأحياء بجازان، وبلدية الدرب في تأهيل وتجهيز الملعب الرياضي بالمحافظة، استعدادا لإقامة الدوري التصنيفي، وخدمة الرياضيين.

وأوضح مدير مكتب هيئة الرياضة بجازان، إبراهيم الرياني، أنه تم تسليم الملعب للرابطة، مشيرا إلى أن التعاون بين المكتب والرابطة كبير، ويحقق نتائج إيجابية لدعم الرياضة، مضيفا إلى أنه يتم حاليا تجهيز ملعب الدرب بالأدوات اللازمة، وتأمين مكينة قص بإشراف مهندس زراعي وعاملَيْن.

من جهته، أكد رئيس رابطة فرق الأحياء بجازان، سلطان عواجي، أن الدوري سيحظى بمتابعة وتقويم مستمر من قبل لجنة المسابقات، وحضور أعضاء الرابطة للمباريات لمتابعتها، مشيرا إلى أن الرابطة الرئيسية أكدت دعمها لرابطة جازان بعد الاجتماع معهم، مشيدا بدعم القيادة الرشيدة لرياضة الحواري، وحرصها على توفير كل السبل للشباب، لقضاء أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.