يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر ومطارده بايرن ميونيخ، المرحلة الـ10 من الدوري الألماني لكرة القدم في ظروف مشابهة تقريبا، إذ يحل دورتموند اليوم ضيفا على فولفسبورغ، ويستضيف بايرن في نفس التوقيت فرايبورغ.



معاناة

عانى دورتموند في نهايته في المرحلة الـ10 من البوندسليغا وفرط بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم على ضيفه هرتا برلين 2/ 1 حتى الوقت بدل الضائع، ثم اكتفى بنقطة واحدة بعد أن اهتزت شباكه بهدف ثان من ركلة جزاء.

من جانبه، حقق بايرن فوزا صعبا على مضيفه ماينتس 2/ 1 قبل أن يعاني بدوره في الدور الثاني من مسابقة الكأس ويجتاز فريق الدرجة الرابعة رودينغهاوزن بصعوبة 2/ 1.

لكن الفوارق في مهمة المتصارعين على الصدارة اللذين تفصل بينهما نقطتان فقط (21 مقابل 19) موجودة أيضا حيث سيواجه دورتموند خارج ملعبه «سيغنال أيدونا بارك» فولفسبورغ الذي حقق فوزين متتاليين على مضيفيه فورتونا دوسلدورف (3/ صفر في الدوري) وهانوفر (2/صفر في الكأس).



مواصلة الانتصارات

سيحاول باير ليفركوزن الذي يقبع في المركز الـ12 (11 نقطة)، حين يستضيف هوفنهايم، مواصلة انتفاضته التي بدأت بفوزه الكبير على مضيفه فيردر بريمن الرابع بفارق الأهداف خلف مونشنغلادباخ (6/ 2).

ويلعب اليوم شالكه القابع في المركز الـ15 حاليا، مع ضيفه هانوفر. ويلتقي أيضا أوغسبورغ مع نورمبرغ، وهرتا برلين مع لايبزيغ.