قطع أرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري، مشوارا طويلا منذ هزيمته في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، ويخوض اختبارا كبيرا لإمكانياته اليوم، عندما يستضيف ليفربول، صاحب السجل الخالي من الهزائم. اليوم بإستاد الإمارات.

ولم يفقد فريق المدرب يورجن كلوب، الذي يحتل المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي حامل اللقب، نقاطا سوى أمام المتصدر وتشيلسي في أول 10 مباريات إذ يسعى للقبه الأول في دوري الأضواء منذ 1990. وتغلب سيتي وتشيلسي على أرسنال في أول مباراتين لإيمري مع الجانرز، بعد توليه المسؤولية عقب رحيل الفرنسي آرسين فينجر.

 


عودة


تأقلم أرسنال سريعا مع أسلوب المدرب الإسباني وتوقفت مسيرته بالانتصار في 11 مباراة متتالية بعد ذلك بجميع المسابقات بالتعادل 2/ 2 مع كريستال بالاس الأحد الماضي، لكن ليفربول يتباهى بعودة مهاجمه محمد صلاح للتسجيل، بينما يتمنى إيمري شفاء المدافع هيكتور بيليرين من مشكلة عضلية.

 


ضيف ثقيل


يحل مانشستر يونايتد ضيفا على بورنموث في ملعب فيتنس فيرست، ويحتل بورنموث المركز السادس، بينما يقبع يونايتد في المركز الثامن بعد بداية سيئة هذا الموسم لكنه عزز ثقته بفوز مهم الأحد الماضي على إيفرتون الذي يأمل في انتفاضة على أرضه ضد برايتون.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي برايتون وايفرتون، ويحتل برايتون المركز الـ11 متأخرا بنقطة عن إيفرتون. ويأتي وولفرهامبتون، بينهما في الترتيب بعدما خسر في آخر مباراتين بعد البداية الرائعة ويستضيف توتنهام هوتسبير.

ويلعب وست هام يونايتد،أمام بيرنلي ولدى كل فريق 8 نقاط من عشر مباريات ويتطلع كل منهما لأول فوز في 4 مباريات.

ويواجه نيوكاسل يونايتد صاحب المركز قبل الأخير واتفورد الذي لم يخسر أمامه في آخر 4 مواجهات بالدوري. كما يحل ليستر سيتي ضيفا على كارديف سيتي.

 


01

 ليفربول يحتل الوصافة بـ26 نقطة

02

 الحمر يدخلون المباراة بسجل خالٍ من الهزائم

03

22 نقطة لأرسنال في المركز الرابع

04

 المدفعجية يأملون في مواصلة زحفهم نحو الصدارة