وضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش، يده على مواطن الخلل في الفريق، وبدأ من الآن بالتنسيق مع إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن، في اختيار اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف العميد.


تعاقد


 توصل بيليتش إلى قناعة تامة، أن الاتحاد يعاني من عجز في الفاعلية الهجومية، وتؤكد مصادر «الوطن» أن المدرب بدأ التحرك في هذا الاتجاه، وقرر ضم مهاجمين أجنبيين في يناير المقبل، مع إضافة صانع ألعاب آخر إلى جانب التشيلي فيلانويفا، على أن يتم الاستغناء عن 4 أجانب من اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق، مقابل التعاقد مع المهاجمين وصانع الألعاب، إضافة إلى مدافع أجنبي.


توقف


 أوقف المدرب الكرواتي المفاوضات التي بدأتها إدارة الاتحاد مع، حارس ستاندر دو لييج البلجيكي، جييرمو أوتشوا، ليفسح المجال أمام التعاقدات لدعم الخط الأمامي، فضلا عن أن عودة الحارس الأساسي للفريق فواز القرني من الإصابة، عززت قناعاته بوقف التفاوض مع الحارس المكسيكي.


 مدافع كرواتي


 وضع بيليتش مواطنه الكرواتي دوما جوي فيدا، مدافع وصيف مونديال روسيا 2018، على رأس اللاعبين المطلوبين في الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي، وطالب الإدارة بالتفاوض معه، غير أن رغبة فرق أوروبية في ضم اللاعب، حالت دون استكمال المفاوضات.


تحضيرات أخيرة


ميدانيا، أنهى الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة الفيحاء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وركز مدربه سلافين بيليتش على زيادة الفعالية الهجومية، وطبق عددا من الجمل التكتيكية، كما عمل على إغلاق مناطقه الخلفية، ويبدو أنه سيستعين بخدمات الظهير الأيمن حسن معاذ خلال اللقاء بعد أن تم رفع الإيقاف عنه مؤخرا.

 


 


01

الاتحاد يبحث عن مهاجمين وصانع ألعاب


02

بيليتش يوقف المفاوضات مع الحارس الأجنبي


03

أندية أوروبية تمنع التعاقد مع مدافع كرواتيا

04

العميد ينهي تحضيراته للفيحاء