يدشن لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم، معسكرهم الإعدادي في الدمام، ضمن المرحلة الثالثة من التحضيرات لكأس أمم آسيا التي ستنطلق في الإمارات مطلع يناير المقبل، ويتوافد الصقور على الدمام اليوم لبدء المعسكر الذي يقع ضمن أيام الفيفا وتتخلله مباراتين وديتين.


فحوص روتينية

يخضع لاعبو الأخضر المختارين للمعسكر من قبل مدرب المنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، إلى فحوص طبية روتينية، وكذلك سيخضع اللاعبون المصابون لكشف مكثف لتحديد مدى إمكانية استمرارهم في المعسكر من عدمه.

 


وجوه جديدة

ضمت قائمة بيتيزي للمعسكر عددا من اللاعبين الشباب كثلاثي المنتخب السعودي للشباب الذي توج مؤخرا بكأس آسيا تحت 19 عاما، فراس البريكان، وتركي العمار، وحسان تمبكتي، إضافة إلى عبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف، وعبدالعزيز البيشي، وحارس المرمى محمد اليامي، ومهاجم القادسية هارون كمارا (مواليد).

 


عودة المخضرمين

شهدت قائمة الأخضر عودة حارس النصر وليد عبدالله، واستمرار تواجد الدولي المخضرم حسين عبدالغني ضمن اللاعبين المستدعين للمعسكر الحالي.

 


 


25 لاعبا

 يشارك في معسكر الأخضر 25 لاعبا هم محمد العويس، وليد عبدالله، محمد اليامي لحراسة المرمى، وياسر الشهراني، حسين عبدالغني، علي البليهي، عمر هوساوي، حسان تمبكتي، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، محمد البريك، للدفاع، وسلمان الفرج، عبدالله عطيف، يحيى الشهري، عبدالرحمن غريب، حسين المقهوي، تركي العمار، محمد كنو، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد، أيمن الخليف، عبدالعزيز البيشي، في الوسط، وفراس البريكان وهارون كمارا في الهجوم.

 


مباراتان وديتان

يخوض الصقور خلال المعسكر الحالي وفترة التوقف الحالية مباراتين وديتين، الأولى ستكون أمام منتخب اليمن في الدمام الجمعة المقبل، والثانية سيحل خلالها الأخضر ضيفا على منتخب الأردن في عمان في العشرين من نوفمبر الجاري.

 


25 لاعبا يشاركون في المعسكر الحالي


الأخضر يخوض مباراتين وديتين


16 نوفمبر المنتخب السعودي يواجه اليمن


20 نوفمبر الصقور يواجهون الأردن في عمان