ما زالت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ترفض تأجيل مباراة فريقها الأول لكرة القدم أمام الغريم التقليدي، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما عرضت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مقترحا على الناديين بتأجيل اللقاء.

ويرى الأهلاويون أن التأجيل يضر بعدالة المسابقة، بينما يقبلون بتقديم المباراة يوما أو يومين لحل مشكلة تعارضها مع مباراة السوبر السعودي المصري المحددة يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الأهلي المصري في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين.

 


ازدحام الجدول



بررت إدارة النادي الأهلي رفضها تأجيل المواجهة بازدحام جدول مباريات الفريق الذي يشارك في بطولات الدوري السعودي وكأس زايد للأندية الأبطال، على أن تقوم لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي بتقديم مقترح آخر بتقديم المباراة ليوم واحد، علما أن الديربي المرتقب مقرر له أن يقام على ملعب الجوهرة في الـ25 من نوفمبر الجاري.

 


قبول بالتقديم



كتب رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول الموضوع قائلا «تأجيل مباراتنا مع شقيقنا الاتحاد إن حصل قرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة، علما أن تقديم المباراة يوما أو يومين كاف لحل تعارضها مع مباراة السوبر، أتمنى أن ينتبه مسؤولو لجنة المسابقات أن حال جدول المباريات وتداخل البطولات فيه ما يكفيه».

 


غضب الجماهير



جماهير الراقي عبرت عن عدم قبولها بتغيير الجدول والتأجيل، معتبرة أن مباراة السوبر المصري السعودي غير رسمية ويمكن أن تلعب في أي وقت وأي فئة سنية إذا الفريق الأول عليه التزامات. وبينت الجماهير الأهلاوية أنه تم تأجيل السوبر أكثر من مرة من قبل وفقا لرغبة الأهلي المصري، فمن حق الأهلي السعودي أن يلعب مباراته في الدوري في وقتها، وأن يتم تأجيل مباراة السوبر لأنها ودية، مطالبة إدارة ناديها بالتمسك بموعد مباراته كحق قانوني لأن مباراة السوبر وضعت بعد الجدولة.

 


25

نوفمبر موعد ديربي جدة


27

نوفمبر الاتحاد يخوض السوبر السعودي المصري


الأهلاويون يقبلون بالتقديم ويرفضون التأجيل


الديربي يعد موقعة مفصلية لعملاقي جدة