تشير الأنباء إلى أن إدارتي ناديي الأهلي والهلال تدرسان إجراء مقايضة بينهما، حيث ينتقل مهاجم الأول مهند عسيري إلى الزعيم، مقابل انتقال لاعب وسط الثاني مهند فلاتة إلى الراقي بنظام الإعارة أو شراء العقد، وذلك خلال الفترة الشتوية في يناير المقبل، ورغم عدم إفصاح الإدارتين عن ذلك، إلا أن المصادر تؤكد أن النية لدى الطرفين موجودة.






 تشير الأنباء إلى أن إدارتي ناديي الأهلي والهلال تدرسان إجراء مقايضة بينهما، حيث ينتقل مهاجم الأول مهند عسيري إلى الزعيم، مقابل انتقال لاعب وسط الثاني مهند فلاتة إلى الراقي بنظام الإعارة أو شراء العقد، وذلك خلال الفترة الشتوية في يناير المقبل، ورغم عدم إفصاح الإدارتين عن ذلك، إلا أن المصادر تؤكد أن النية لدى الطرفين موجودة.، حيث يسعى الناديان إلى تدعيم صفوف فريقيهما استعدادا للدور الثاني من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا 2019.


رفض دكة جويدي


مر مهاجم الأهلي مهند عسيري بالعديد من الاشتباكات في ملعب النادي خلال التدريبات جراء عدم قبوله البقاء على دكة بدلاء المدير الفني الأرجنتيني للفريق بابلو جويدي، خاصة بعد أن تأكد أنه لن يكون المهاجم الأول في حسابات المدرب.

وسبق وأن تلقى اللاعب عرضين من ناديي الوحدة والاتحاد للتوقيع لأحدهما في فترة سابقة، وذلك بعد أن خاض عسيري تجربة مع الشباب قبل أن ينتقل إلى الأهلي، لكن صفقة الانتقال لم تحسم بينه وبين رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي.


عقوبة التدريب الانفرادي


شارك عسيري الذي لعب ناشئا في صفوف الوحدة قبل أن ينتقل إلى الشباب في يناير 2013 ومنه إلى الأهلي في صيف 2014 في صفقة انتقال حر، شارك بقميص الراقي في 83 مباراة، وسجل 35 هدفا وصنع خمسة آخرين. ولم يشارك عسيري في المباريات الودية لمعسكر الفريق الإعدادي بالنمسا سوى بديل في مباراة أمام لافنيتز النمساوي فقد فضل المدرب الاعتماد على زميله لاعب الطرف الأيسر سلمان المؤشر بدلا منه. ويتعرض لعقوبة التدريبات الانفرادية بسبب اعتراضاته الدائمة على عدم اللعب كأساسي.


حضور أول

 


تشير مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال إلى رغبة الزعيم بالحصول على خدمات اللاعب الأهلاوي بعد أن قرر المدير الفني خيسوس الاستغناء عن المحترف السوري عمر خربين في مقابل حصول النادي الأهلي على اللاعب الشاب مهند فلاتة. أما اللاعب مهند فلاتة فقد يرغب فيه الأهلي نظرا لصغر سنه حيث يبلغ 20 عاما فقط. وقد وقع على عقد احترافي مع النادي لمدة موسم واحد في سبتمبر 2017، وجاء ظهوره الأول أساسيا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عندما زج به المدرب الأرجنتيني رامون دياز خلال مواجهة الفيحاء في الجولة الـ14 بدوري المحترفين السعودي الموسم الماضي، واعتبرت هذه المباراة الثانية لمهند في مسيرته بدوري المحترفين بعد أن أدخله دياز لأول مرة كبديل في مباراة الجولة الثالثة أمام أحد.


مهاجم الأهلي تعرض إلى عقوبة التدريبات الانفرادية


الهلال يبحث عن دعم فريقه بمهاجم محلي


الأهلي يرغب في تعزيز صفوفه بلاعب وسط


عسيري لم يشارك مع الأهلي كثيرا خلال 9 جولات


83 مباراة خاضها المهاجم الدولي مع الراقي


35 هدفا سجلها عسيري للأهلي منذ قدومه