وضعت قرعة دوري أبطال آسيا 2019، التي سحبت، أمس، في كوالالمبور، بطل الدوري السعودي للمحترفين للموسمين الماضيين، ومتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال في مجموعة صعبة وقوية ومشابهة للمجموعة التي خاض من خلالها منافسات النسخة الماضية، فيما جاء وصيفه خلال الموسمين السابقين الأهلي في مجموعة قوية أيضا، أما حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين الاتحاد فجاء في مجموعة متوازنة، فيما سيخوض النصر صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي الملحق الآسيوي للتأهل لدور المجموعات، وفي حال تأهله سيكون في المجموعة الأولى.

ويواجه العالمي الفائز من آجمك واستيكلول، في الملحق المؤهل لدور المجموعات في الـ19 من فبراير المقبل.

 وأسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الثالثة إلى جوار العين الإماراتي والدحيل القطري، واستقلال طهران الإيراني، فيما حل الاتحاد في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الوحدة الإماراتي، ولوكوموتيف الأوزبكي، والمتأهل من ملحق سايبا الإيراني ومينيرفا الهندي والريان القطري.

ويخوض الأهلي غمار منافسات المجموعة الرابعة إلى جانب بيرسبوليس الإيراني والسد القطري والمتأهل من ملحق باختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي والنصر الإماراتي.

وفي حال تأهل النصر إلى دور المجموعات فإنه سيكون في المجموعة الأولى إلى جوار الوصل الإماراتي والزوراء العراقي والمتأهل من ملحق الوحدات الأردني والكويت الكويتي وذوب آهن الإيراني والغرافة القطري.