أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن التعديل الذي جرى في مباريات فريقي الهلال والنصر، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تم بموافقة الناديين. وقالت في البيان «إن التعديل جرى في 18 أكتوبر الماضي بناء على ما تم رفعه من الناديين، وحسب رغبتهما».








أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا حول تعديل جدولة مباريات الهلال والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بسبب مشاركتهما في كأس زايد للأندية الأبطال.

 


رغبة الناديين


قالت اللجنة في البيان إن التعديل جرى في 18 أكتوبر الماضي بناء على «ما تم رفعه من قبل الناديين وحسب رغبتهما وموافقتهما».

وقالت اللجنة «تقدم نادي النصر بطلب تقديم مباراته مع الشباب من السبت 24 نوفمبر إلى الجمعة 23 نوفمبر وتأجيل مواجهته مع الوحدة من السبت الأول من ديسمبر إلى الأحد الثاني من ديسمبر». وأضافت «تقدم الهلال بطلب تأجيل مواجهته مع أحُد من الجمعة الـ30 من نوفمبر إلى الأحد الـ11 من ديسمبر مع تقديم مباراة النصر من السبت الثامن من ديسمبر إلى الجمعة السابع من ديسمبر، وتأخير مواجهته مع الحزم من الخميس الـ13 من ديسمبر إلى السبت الـ15 من ديسمبر».

 


رفض


أكدت اللجنة أنها «وافقت على طلب الناديين المشار إليهما مع رفض طلب نادي الهلال تقديم مباراته مع النصر بسبب وجود مباراة النصر مع الوحدة يوم الأحد الثاني من ديسمبر». وأوضحت: «طلب الهلال أن تكون مباراته مع أحُد الإثنين الـ12 من ديسمبر فتم اعتمادها».

 


طلب النصر

تقديم مباراته مع الشباب من 24 نوفمبر إلى 23 منه

تأجيل مواجهة الوحدة من الأول من ديسمبر إلى الثاني منه


18 أكتوبر


جرى تعديل مباريات الهلال والنصر بموافقة الناديين

 


اللجنة


رفض طلب الهلال تقديم مباراته مع النصر بسبب وجود مباراة للأخير مع الوحدة في 2 ديسمبر

اعتمدت طلب الهلال أن تكون مباراته مع أحُد في 12 من ديسمبر


طلب الهلال

تأجيل مواجهته مع أحُد من الـ30 من نوفمبر إلى الأحد الـ11 من ديسمبر

تقديم مباراة النصر من 8 ديسمبر إلى 7 ديسمبر

تأخير مباراة الحزم من 13 ديسمبر إلى 15 منه