تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ14 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 4 مواجهات، حيث يتطلع هجر لخطف الصدارة، عندما يستقبل نظيره الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويملك هجر 23 نقطة في المركز الثاني، ويسعى إلى تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف من أجل الصدارة ولو مؤقتا، خاصة وأنه المتصدر الحالي، أبها سيلعب غدا أمام جدة.

بدوره، يدخل الخليج اللقاء برصيد 17 نقطة، ويأمل في الخروج من مسلسل النتائج المتذبذبة، والعودة إلى سكة الانتصارات.

 


الطائي × نجران


على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، يسعى الطائي إلى الهروب من المنطقة الخطرة، عندما يلتقي بنجران الذي بدوره يسعى إلى العودة بالنقاط الثلاثة، ويملك الطائي 13 نقطة، ولنجران 18 نقطة.

 


الوشم × العروبة


يأمل فريق الوشم إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على العروبة، من أجل الزحف نحو مراكز المقدمة، عندما يلتقي الفريقان اليوم على ملعب الأول بشقراء، ويملك الوشم 18 نقطة، فيما يأمل العروبة، الذي يملك 14 نقطة إلى العودة للانتصارات، بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الجيل والمجزل على التوالي.


الكوكب × القيصومة


على ملعب نادي الشعلة بالخرج، يستضيف الكوكب صاحب المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة نظيره القيصومة، الذي يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط، وذلك في قمة القاع.


هجر يحتل المركز الثاني بـ23 نقطة

نجران يأمل الخروج من النتائج المتذبذبة


الوشم يتطلع لفوزه الخامس على حساب العروبة


قمة القاع تجمع بين الكوكب والقيصومة