أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء أعضاء لجانه، إلى جانب أعضاء لجنة فض المنازعات، حيث ترأس فارس الضبيبان لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، التي ضمت في عضويتها كلا من معيض الشهري نائبا، وحسن التخيفي ومتعب الأحمد وجابر الجهني.



وضمت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، أضواء العريفي "رئيسا" ونور شبيب نائبا ونايف العبيد وعوض آل خضر وعمر الحسن، وتولى مبارك المطوع رئاسة اللجنة الطبية، على أن يكون أنس الدهيشي "نائبا"، وعضوية اللجنة فيصل العنزي وأحمد القرني وعبدالله الغنام.



وقرر اتحاد الكرة تكليف محمد باصم برئاسة لجنة الاستئناف، ويزيد الرشيد نائبا له، وأحمد باناعمة وأحمد القنيعان ومحمد الثبيت "أعضاء"، ويترأس لجنة فض المنازعات، عبدالرحمن العبدالكريم وفيصل أبو خلف "نائبا"، وإبراهيم النعيم وفهد الحجيري وعبدالرزاق العنزي وسعيد الشهراني "أعضاء".



ويترأس جيمس كيتشينج لجنة الانضباط والأخلاق، وأيمن الرفاعي "نائبا"، وعبدالعزيز السويلم وعبدالمجيد البطي وهاني المالكي "أعضاء"، وأعلن اتحاد القدم عن أن رئيس اللجنة الفنية سيعين لاحقا، على أن يكون عمر باخشوين "نائبا"، وعضوية يحيى العيافي وتركي السلطان وخالد الفرحان وبندر الأحمدي، وذات الأمر بالنسبة للجنة الحكام، التي كشف اتحاد الكرة عن تعيين رئيسها في وقت لاحق، وخليل جلال "نائبا" وعضوية عثمان القصبي ومحمد الغامدي وعبدالله الشلوي.



وترأس لجنة المسابقات عادل البطي، وصالح التويجري "نائبا" وعضوية محيسن الجمعان وخالد الطاسان وعبدالمجيد المنصور.