أجريت أمس قرعة مسابقة دور الـ64 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم التي تعد الأكبر في تاريخ المسابقة.



ويلتقي فريق الجبيل مع الاتحاد، والجندل والنصر، والأهلي مع الرياض، والهلال والدرع، كما يلتقي الوشم مع السد، وأحد والشرق، والتقدم والطائي، والحجاز والباطن، والصقور والشعلة، والرائد أمام عرعر، ونجران مع العين، والخلود والحزم، والجيل مع الكوكب، والبكيرية والقادسية، وأبها والجبلين.



ويلعب في نفس الدور فريق الفيحاء مع الشهيد، وتوج مع المجزل، والوطني والأنصار، ويواجه الأخدود نظيره النجوم، والوحدة والنعيرة، والعروبة مع الثقبة، والتعاون والعدالة، والنهضة وحطين، والشباب مع الساحل، ويلتقي أيضا فريق الغزوة وجدة، والاتفاق والدرعية، وضمك مع الأمجاد، والعربي والفتح، ويواجه القيصومة نظيره الغوطة، والفيصلي مع عفيف، والخليج والمزاحمية، وأخيرا الحائط مع هجر.



من جهته رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بهذه المناسبة. وقال "نتطلع ونحن ندشن قرعة أغلى الكؤوس أن تواكب هذه النسخة الحراك القوي الذي تشهده الكرة السعودية بفضل دعم ولي العهد، واهتمام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ".



وأضاف "فرصة ثمينة أن تواكب قرعة أغلى الكؤوس دخول كأس آسيا 2019 مرحلة العد التنازلي لمشاركة منتخبنا الوطني، حيث يشرفنا في هذا الحفل صانعو الإنجاز الأول نجوم آسيا 84، لنستلهم من وجودهم روح العزيمة والإصرار للظهور بالصورة التي نأملها جميعا".