ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على مضيفه أحد 1/صفر، أمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ12.



وسجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 من ركلة جزاء. ورفع الهلال، رصيده إلى 32 نقطة، فيما تجمد رصيد أحد عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.



اندفع الهلال نحو الهجوم منذ البداية وكان قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 لولا براعة الحارس المغربي زهير لعروبي الذي تصدى بقدمه لكرة الفنزويلي جيلمين ريفاس وحولها إلى ركنية. ورد أحد بهجمة مرتدة كاد يهز منها الشباك برأسية إسلام سراج لكن الكرة علت العارضة (27). ثم سدد البرازيلي كارلوس إدواردو كرة قوية من ركلة حرة مباشرة أبعدها لعروبي بقبضتي يديه (37)، وأخرى لعبدالله عطيف تصدى لها الحارس المغربي (44).



وحصل الهلال على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني انبرى لها جوميز ووضعها بقوة على يسار لعروبي (54). وكاد ريفاس يضيف الهدف الثاني بتسديدة قوية، بيد أن كرته علت العارضة (65) قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الهلال.