تستأنف اليوم مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 5 مواجهات ضمن الجولة الـ17، سواء على صعيد مقدمة الترتيب أو مناطق الوسط، وقاع الترتيب، وخلالها تسعى الفرق الـ10 الأولى إلى الظفر بالنقاط الثلاث، وعدم التفريط في أي منها، وتبرز مواجهة ضمك والطائي، وهجر والكوكب.


طموح مشترك


يتطلع ضمك إلى العودة لطريق الانتصارات مجددا، بعد غياب في الجولة السابقة عقب تعادله مع الكوكب، حينما يستقبل على ملعبه نظيره الطائي الساعي إلى الزحف نحو مراكز المقدمة وكان قد حقق فوزا مهما في الجولة السابقة على الخليج، ويملك ضمك 27 نقطة في المركز الثالث، بينما للطائي 20 نقطة في المركز الـ11.

العودة للانتصارات

يأمل فريقا الخليج والعين إلى العودة للانتصارات وتعويض خسارتهما في الجولة الماضية، عندما يلتقيان على ملعب الأول بسيهات، فالخليج خسر أمام الطائي والعين من القيصومة، ويملك الخليج 21 في المركز العاشر، للعين 19 في المركز الـ15.


إيقاف النزيف النقطي


على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يسعى هجر إلى إيقاف مسلسل نزيف النقاط، بعد أن خسر مرتين وتعادل في مباراة خلال الجولات الثلاث الماضية، عندما يستقبل الكوكب صاحب المركز الـ18 برصيد 17 نقطة، ويحتل هجر المركز الخامس برصيد 24 نقطة.


الهروب من الأخير


يستضيف القيصومة نظيره العدالة على ملعب الباطن، في حفر الباطن، في مباراة يأمل من خلالها أصحاب الأرض في تحقيق الانتصار وكسب النقاط الثلاث، والهروب من المركز الأخير، إذ يملك 13 نقطة. بدوره، يأمل العدالة في مواصلة زحفه نحو مراكز المقدمة، حيث يملك 26 نقطة في المركز السادس.

تحسين المركز

على ملعبه بالدمام، يتطلع النهضة إلى تحسين مركزه، عندما يستقبل المجزل، ويحتل النهضة المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة، في المقابل يسعى المجزل إلى تعزيز موقعه في المناطق الدافئة ويملك الفريق 20 نقطة في المركز الـ12.


01 27 نقطة لضمك في الثالث متساويا مع جدة الوصيف.


02 24 نقطة للثلاثي هجر والعدالة والجيل.


03 20 نقطة للطائي والمجزل والجبلين.


04 3 فرق تملك 19 نقطة.