أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي سحبت، أمس، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الهلال في مواجهة الاتحاد السكندري المصري، والأهلي مع الوصل الإماراتي، بينما سيلتقي الرجاء البيضاوي المغربي مع النجم الساحلي، ويلعب مولودية الجزائر مع المريخ السوداني.

وفي نصف النهائي سيلتقي الفائز من الهلال والاتحاد السكندري مع الفائز من الأهلي أو الوصل الإماراتي، بينما يواجه الفائز من الرجاء البيضاوي المغربي والنجم الساحلي مع الفائز من مولودية الجزائر أو المريخ السوداني.



بطولة جديدة

وجه رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ الأمانة العامة للاتحاد بالعمل على تنظيم نسخة أخرى لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال وإطلاق بطولة عربية للمنتخبات الكبار.



 النهائي في العين

قرر الاتحاد العربي إقامة المباراة النهائية في البطولة على ملعب الشيخ هزاع بن زايد في مدينة العين الإمارتية. من جهته أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي خليل جلال، أن الأدوار النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال سيتم فيها تطبيق تقنية الفيديو.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس زايد عقدت، أمس، اجتماعا بمدينة أبوظبي قبل مراسم إجراء القرعة برئاسة رئيس اللجنة محمد روراوه وفي حضور الأمين العام للاتحاد العربي عضو اللجنة الدكتور رجاءالله السلمي وعضو اللجنة مدير البطولة طلال آل الشيخ وكافة الأعضاء.